٠١‏/٠٦‏/٢٠٢٦، ٢:٢١ م

القوات المسلحة الايرانية: لن نتسامح مع استمرار الجرائم في لبنان

القوات المسلحة الايرانية: لن نتسامح مع استمرار الجرائم في لبنان

أكد المتحدث باسم القوات المسلحة الايرانية، العميد ابوالفضل شكارجي ان ايران لن تتسامح مع استمرار الجرائم في لبنان.

وأفادت وكالة مهر للأنباء، انه قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الايرانية: إن الكيان الصهيوني المعتدي، قاتل الأطفال، استغل وقف إطلاق النار وانتهك الأراضي اللبنانية بشكل سافر، فقتل أكثر من 3000 شخص بريء، بينهم نساء وأطفال.

وأوضح العميد ابوالفضل شكارجي: هذا و انتهج حكام الدول الغربية سياسة الصمت أو التغاضي عن هذه الجرائم ضد الإنسانية.

وأضاف: نحذر قادة الكيان الصهيوني الوحشي وأنصاره بأن القوات المسلحة الإيرانية لن تتسامح مع استمرار الجرائم البربرية ضد لبنان.

/انتهى/

رمز الخبر 1971259

سمات

تعليقك

You are replying to: .
  • captcha